Sabtu, 24 Februari 2018

فرومكو-صيف الاستثمار كريبتو الوصول إلى آمنة

Image result for darico bounty


المستثمر هو الشخص الذي يخصص رأس المال على أمل العوائد المالية المستقبلية وتشمل أنواع الاستثمار الأسهم وأوراق الدين والعقارات والعملات والسلع والرموز والمشتقات مثل خيارات الشراء والدعوة والعقود الآجلة والأمامية وما إلى ذلك. ولا يميز هذا التعريف بين األسواق االبتدائية والثانوية، أي شخص يقدم أعمالا برأس مال وشخص يشتري كل من األسهم هو مستثمر. المستثمر الذي يملك الأسهم هو مساهم. المكورات الخفية هي عبارة عن مادة رقمية مصممة للعمل كوسيلة للتبادل تستخدم التشفير لتأمين المعاملات والتحكم في إنشاء وحدات عملة إضافية.كريبتوكيرنسيز هي جزء من عملة بديلة، أو بالتحديد من العملة الرقمية.

داريكو هو بوابة مثالية سهلة الوصول للمستثمرين التشفير، وتقدم وصولا حصريا لجميع أدوات الاستثمار داريكو، بما في ذلك محافظ، والمحطات، ومجمعات السيولة، وتبادل، وبطاقات السحب الآلي وصناديق المؤشرات. الموقع الرسمي  https://darico.io/en/

كيف يعمل  
-3 عناصر في دكو: سيتم استخدام ما لا يقل عن 90٪ من المبالغ المقدمة خلال إيكو لشراء الأصول التي سوف تعود كوب كاريكو. وفقا لنسبة سلة أصولها، سيتم تحويل 55٪ من الأموال إلى بيتكوين، و 35٪ إلى الذهب و 10٪ للأثير. 
التعدين التلقائي: من خلال التعدين التلقائي، فإن حساب نشأة تنبعث منها عملات جديدة كل يوم لمدة 18 عاما حتى تصل إلى سقف من 240 مليون. جميع أصحاب حساب نشأة داريكو تقاسم الانبعاثات على أساس الملكية الحالية.حساب ملكية وحقوق نشأة عملة المستقبل يمكن أن يكون قابلا للتحويل
-Darico المحافظ: داريكو يوفر سهولة الوصول إلى التداول التشفير لغير المستخدمين users.We تطوير داريكو بطاقات التطبيق والخصم. داريكو، وإمكانية المعاملات غير محدودة على شبكة الإنترنت أو خارج وتسهيل أنواع جديدة من الاستثمار هو تماما كما غير محدود.

القائمة المقدمة داريكو
المحفظة / دومبيت
المسار القطع النقدية عن طريق إضافتها إلى قائمة المراقبة الخاصة بك. الحفاظ على بك الحالي و إيث المحفظة من أجل البقاء على رأس الاستثمار الخاص بك مع داريكو، وإمكانيات المعاملات غير محدودة وكذلك الانسحاب. 
EXCHANGE
A تبادل كريبتوكيرنسي آمنة ويمكن الوصول إليها حيث يمكنك بسهولة شراء وبيع والتجارة تشفير الطوارئ. نحن مطابقة المشترين مع البائعين لإنشاء النظام البيئي داريكو في ركوب التشفير غير السلس. 
TERMINAL
من خلال دمج المجتمع مروحة التشفير، تطبيقات داريكو هي بوابة للوصول إلى المعلومات محفظة والأخبار والتجارة ومؤشر التداول Darico.Triptrack هو أبدا بهذه البساطة.
إندكس فوند
مجموعة متنوعة من محافظ التشفير التي سيتم رصدها وتحليلها وإعادة توازنها كل أسبوع، ومؤشر مؤشر داريكو سيساعد على ضمان أن محفظة داريكو لا تزال سائلة ومربحة. 
سيولة الظهور
إن مجموعة السيولة في داريكو تخضع للتنظيم الكامل وتسمح للمستثمرين على نطاق واسع بالمشاركة، وتوفر مجموعة السيولة استقرارا لنظام بيئي داريكو بأكمله، بينما تعمل كمجموعة سيولة لمنتج داريكو الجديد. 
بطاقة الخصم
نأمل القطع النقدية درك الخاص بك دائما هناك معك في جميع الأوقات. الخاص بك داريكو بطاقة الخصم رابط لمحفظة داريكو الخاص بك يتيح لك الوصول الفوري إلى النقود درك الخاص بك.

داريكو كوين هو رمز المميزات المصممة خصيصا لتمكين الناس من خلال توفير أدوات الاستثمار المهنية ودية وسهلة الاستخدام التي تمكن أصحاب لاتخاذ القرارات الاستثمارية كريبتوكرنسي، وسوف حاملي داريكو عملة الحصول الحصري على النظام البيئي داريكو بأكمله، بما في ذلك محافظ، والمحطات، ومجموعات السيولة، الأموال وبطاقات السحب الآلي، والتبادلات والخدمات المهنية المختلفة.

DRC هو أداة رمزية يستخدمها حامل للوصول إلى المنتجات والخدمات المتاحة في جمهورية الكونغو الديمقراطية رمز Darico.Nilai النظام الإيكولوجي سوف تكون مدفوعة من قبل استخدامه وعدد الأشخاص الذين يستثمرون فيها، فضلا عن تجمع السيولة، والتي سوف تستمر كذلك بيتكوين والأثير بالإضافة إلى الذهب، ل توفير القيم الأساسية وشبكات الأمان للجمهورية الكونغو الديمقراطية. 
ستقتصر إجمالي التداول Darico كوين إلى 240 مليون 
ستبدأ شركة داريكو إيكو في 30 يناير 2018 
سوف ICO تستمر لمدة ستة أشهر، تنتهي في 30 يوليو 2018 
الحد الأدنى للاستثمار: 10 دولارات أمريكية 
السعر لكل جمهورية الكونغو الديمقراطية: 1 دولار أمريكي 
الرمز: درك 
25٪ أو 60 مليون: متاحة خلال إيكو.
للانضمام إلى هذا المشروع، وجعل عمليات الشراء darico رمز (DRC) يجب أن تكون مسجلا في والتسجيل في هذا الرابط استمارة محتويات https://darico.io/en/accounts/signup/ التي تم توفيرها كاملة وصحيحة.

الجدول لصناعة السيارات في التعدين 
وضع DRC الملغومة تلقائيا بواسطة DRX عقد الذكية صعودا وحساب عدد مرتفعة DRC الجديدة رمز تلقائيا، استنادا إلى الطابع الزمني الحالي وكل masing.Pasokan مستويات التعدين الأولي جمهورية الكونغو الديمقراطية على أساس المساهمات خلال ICO.Further DRC الملغومة رمز تلقائيا لمعالجة DRX عدد DRC تلقى DRX تحسب وفقا للوقت الذي انقضى منذ أحداث المطالبات السابقة تم تعيين berhasil.Jadwal التعدين في لائحة العقود الاحتياطيات EmisiTokens Darico تسجيل GenesisToken.sol. وسيتم ملء قائمة الانبعاثات مع TokenEmission مع المعلمات التي تشير إلى: 
● مدة "كتل الظاهرية" في لحظة 
● تضاف العملات الجديدة إلى إجمالي المخزون في كل كتلة
● رقم الفدرة النهائية لإدخال رمز الإدخال صالح

حسابات سفر التكوين (دركس) تنبعث داريكو من وقت لآخر في عملية تسمى السيارات التعدين، وهذه المكافأة ستكون متاحة للمطالبة المباشرة من التطبيق، مما يعني أنك سوف تولد داريكو إضافية فقط من خلال وجود هذا الحساب.لكل 1000 درك شراؤها، سوف تتلقى 1 دركس.

ورقة عمل:  https://darico.io/en/Darico-Whitepaper.pdf
تويتر:  https://mobile.twitter.com/daricocoin
فاسيبوك:  https://m.facebook.com/DaricoCoin/
تيلغرام:  هتبس: // t.me/joinchat/FnQXt0xwkfTn_3V1KU98Jg
أنثريد بت:  https://bitcointalk.org/index.php؟topic=2443796

مؤلف:single.man
Ann: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1785784
Eth : 0x795f98Eaa59AeD3d89E9E450b63FFE095fF4f177

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

PavoCoin - Modern Agriculture Marketplace Basierend auf der Blockchain-Technologie

http://pavocoin.com/ IoT Blockchain-Lösung für das globale Ökosystem der Landwirtschaft. Mit Pavo können Züchter intelligentere, schn...